myegy+1

سجل والا ستندم اههههههههههههههههههههههههههههه
myegy+1

منتدي يضم كل ما يحتاجة الشباب

silkroad online trahb bikom
علاء محمد عبد المنعم يرحب بكم سجل ولن تندم اخبا والعاب واغاني

    ADMCsport.com - كرة القدم | أخبار كرة القدم | تعادل مجنون بين ليفربول وآرسنال

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 43
    تاريخ التسجيل : 17/08/2010

    ADMCsport.com - كرة القدم | أخبار كرة القدم | تعادل مجنون بين ليفربول وآرسنال

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء أغسطس 17, 2010 2:44 am

    تعادل ناديا ليفربول وآرسنال بهدف لكل منهما ضمن مباريات الأسبوع الأول في بطولة دوري باركلي الإنجليزي أقيمت في معقل ليفربول "الأنفيلد" رغم النقص العددي الذي عانى منه الفريق الأحمر طوال مجريات الشوط الثاني بعد طرد جو كول في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول إثر تدخله الخشن على المدافع كوشينلي.

    وسجل هدف المباراة الوحيد لليفربول اللاعب الفرنسي دافيد إنغوغ في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني ، وذلك عندما تلقى تمريرة ساحرة جداً من ماسكيرانو جعلته يواجه المرمى ليرسلها صاروخية في حلق مرمى آرسنال هدفاً كان كافياً لإهداء الفريق صاحب الأرض النقاط الثلاثة الأولى له هذا الموسم. في حين رد عليه آرسنال بنيران صديقة وهدف سجله بالخطأ في مرماه في الدقيقة 90 الحارس بيبي رينا.

    وكان الشوط الأول هادئاً خالياً من المساحات ، فلم يظهر خلاله أفضلية لأي من الطرفين وظهر الشوط كأنه يبشر بمباراة تنتهي بالتعادل السلبي دون ترك أي أثر خلفها...فلم يكن هناك فرصاً تذكر باستثناء تسديد غلين جونسون من على مشارف منطقة الجزاء.

    وشهد الشوط الأول حادثاً ظنه الكثيرون نقطة تحول في المباراة ، ففي الدقيقة 45 منه قام جو كول بتدخل متهور على كوشينلي ليكون الرد مباشراً من الحكم ببطاقة حمراء اختلف عليها المراقبون فمنهم من قال بصحتها ومنهم من قال إنها بطاقة صفراء.

    هذه البطاقة الحمراء كانت رصاصة انطلاق ليفربول في الشوط الثاني ، فقد أشعل لاعبو الفريق الأحمر الملعب بحماسهم وتحركاتهم ولم يصمد آرسنال أمام الضغط سوى دقيقة واحدة ليكون الهدف الأول الذي تلاه سيطرة كاملة من ليفربول حتى الدقائق العشرين الأخيرة في الشوط الثاني.

    الدقائق العشرون الأخيرة شهدت عودة آرسنال للمباراة بعد دخول روزيسكي ووالكوت بدلاً من إيبوي وويلشير ، فسيطر الغنرز على الملعب وأهدروا عديد الفرص أخطرها تسديدة روزيسكي من حافة منطقة الجزاء أبعدها بيبي رينا لتتواصل المباراة مثيرة حتى جاء الهدف الغريب في الدقيقة الأخيرة...فمن عرضية طار لها مروان الشماخ وسبق الحارس رينا إليها على خط الستة أمتار لتضرب به الكرة فتصطدم بالقائم ويتكفل بها رينا فيلتقطها بعد الارتداد ويدخل معها إلى المرمى.

    بعد هدف التعادل هذا تعرض لاعب آرسنال كوشينلي لبطاقة حمراء ثانية في اللقاء ، في حين أهدر ليفربول فرصة تسجيل محققة عندما أرسل ستيفن جيرارد كرة صاروخية.

    بهذه النتيجة بات رصيد كل من الفريقين نقطة واحدة.

    شاهد ألبوم الصور الخاص بالمرحلة الأولى في الدوري الإنجليزي
    شاهد بالصور المرشحون للحذاء الذهبي في انجلترا

    شارك

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 7:38 pm